أخبار محلية

شبكة فلاش سوري F.N.N |

 

 

 

 

 

فلاش || 8 معتقلين من عائلة واحدة في السجون السورية

فلاش || مدرعات للحرس الجمهوري في دمشق

 

10 Comments

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان الى الشعب السوري
    ان النظام الفاسد والطغمة الحاكمة في سورية استبدت استبدادا واستفحل بطشها ولكنها نست ان سكت الشعب لا يعني هذا انه قد استكان وهان عليه امره ان الشعب السوري صبر كثيرا والان نفذ صبره لانهم استطالوا في غيهم وفسادهم وان هؤلاء الطغمة لاتتعظ بغيرها ولا تقرا تاريخ ومفاهيم الشعب السوري وهذا دليلا قاطعا انهم ليسوا من ابناء البلد ان من يوجه الرصاص والقتل لصدور شبابنا الذين هم ذخرة الوطن وكنزه العظيم ما هو الا دليل انهم هم العدو الاول انهم يريدون الاصلاح والقضاء على الفساد وهؤلاء الطاغين ارادو القتل لهؤلاء الشباب ان دم الاحرار من الفتية الوطنية في كل سوريا من اليعربية الى اللاذقية الى درعا وتدمر والبوكمال وكل من يعيش على تراب سورية وينتمي الى هذا الوطن ان دمه عزيز وغالي وسنقوم بالذود عنه والحفاظ عليه عندما نكون كلنا يد واحدة وجبهة في صد هذا الطغمة الحاكمة
    ايها الشباب لا تستكينوا ولا تتركوا دماء اخوانكم تذهب سد\ى فلنقطف ثمار تلك البذرة التي زرعها هؤلاء الشهداء ولنحافظ عليها ولا نتوقف الا وترحل هذه الطغمة ونعيد لسوريا وجهها المشرق ارادوا اماتة كل ما فيه اخلاق عندنا ارادوا ان يجعلوا منا اشباه رجال لا كراتمكة ولا اخلاق يا اخوة ماسيهم اكثر مما تعد وتحصى يجب الا نتوقف عن الحراك ابدا ولا عن المطالبة بالتغيير ورحيل هذا النظام نحن من علم الشعوب الانتفاضة على الظلم نحن من قاتلنا على وجه هذه الكرة الارضية على مر التاريخ وناصرنا المظلومين في الجزائر في المغرب في تونس في ليبيا في مصر في كل مكان من ارض الوطن العربي في فلسطين التاريخ يشهد لنا ذلك فلنعيد نخوتنا الينا ولنخلع هؤىء خلعا يسجله التاريخ ويترحم علينا ابنائنا لاننا انقناهم من هؤلاء الوحوش المفترسة
    عاشت سوريا حرة ابية عاش الشعب السوري العظيم
    اخوتكم في حركة حطين واليرموك

  2. بيان الى الشعب السوري العظيم
    ايها الاخوة السوريين الاحرار لايغرنكم النظام الفاسد هو نظام يقوم على التفرقة والفساد بكل انواعه واشكاله نحن في سوريا كلنا اخوة ولا نؤمن باي مسمى من المسميات فالكل عليه واجب تجاه وطنه لاتسمعوا الى ابواق هذا النظام الفاسد كلنا نحمل الهوية السورية وكلنا مسؤولون امام الله والوطن عن صيانة وحفظ هذا الوطن اننا لاننادي لا بقومية ولا بمذهبية ولا بطائفية نحن نتعايش من مئات السنين ولله الحمد والمنة والفضل انه لم يكن هناك في تاريخ سوريا كلها انه قامت فتنة طائفية فالطائفية مقيتة وتمزق جسد الاتمة لانتعامل من منظورها ابدا فبالتالي كلنا اخوة وكلنا علينا مسؤولية عظيمة تجاه الوطن فالحذر الحذر ايها الاخوة لاتقعوا في فخ الطائفية الذي ينفخ في بوقه هذا النظام
    عشتم وعاشت سوريا حرة كريمة

  3. معتز

    أذا الشعب يوم أراد الحياة فلا بدا أن يستجيب القدر ولا بدا لليل أن ينجلي ولا بدا للقيد أن ينكسر
    أناديكم أناديكم وأشد على أياديكم !!!! وأبوس الأرض تحت نعالكم !!! وأقول أفديكم !!!!
    أصبرو وصابرو أخواني الثوار أخواني ألأحرار يا من رويتم بدمائكم الطاهرة الزكيه تراب الوطن الغالي ونفضتم عن الأمه غبار الخوف والذل والهوان !!! أخواني أياكم ونص الثورة أصبرو فما النصر ألا صبر ساعه !!! و أن ينصركم الله فلا قالب لكم
    أن الله على كل شيء قدير !!!! والله ولي التوفيق

  4. احرقو اعلام روسيا والصين والهند

  5. هام جدااااااااااا ؟؟؟؟ ياجماعه اساسا ومن البدايه هدا الشي مبيت ومخطط له صدقوني انو ينعاد نفس السيناريو لرفعة وحافظ الوحش الاسد انتو لاحظتو انو بشار ماعم يطلع ولايلقي اي خطابات ولا ياتي باي حرف عن اخوه وبس صرح انو هناك اخطاء بالاجهزه الامنيه ويعمل حالو مو عرفان ولاداري بيلي عم يصير بسوريا خالص هدا طبعا خبث الع……… وطبعا هدا اتفاق من البدايه ابطالو هم ريكو وابوش وطحطح يلي هم ماهر وبشار واصف شوكت انو ماهر يعمل يلي بدوياه ويحاول يقضي عالتظاهرات بالاباده والقتل واخر شي اخر شي بيطلع بشار انو على اساس يقيل ماهر ويبعدو وينفيه برا سوريا وعلى اساس خلاص انو الشعب يفكر خلاص خلصنا من الطاغيه وراس الشر ولايلدغ المؤمن من جحره مرتين والشعب السوري شعب واعي ومثق وصدقوني لن نخسر اكثر مما خسرناه ولن نتراجع خطوه الى الوراء بل ولن نلتفت الى الوراء نهائيا وكما قال المثل خد الحكمه من افواه المجانين ؟كما قال المجنون معمر القدافي لا رجوع لا استسلام الى الامام ثوره ثوره ثوره

  6. بنشي حر

    يا جماعة صدقوني أنو هل نظام سلاحوا سخيف وما حدا بيتوقعوا يعني قوتوا جاي من المخبرين الأنجاس حتى صارت العالم تشك ببعضا ومن التفرقة بين الشعب يعني صاروا يفرقوا بين المعارضة والمعارضة نايمة لحد هلق يعني لايمت بدكن تفيقوا يا معارضين وتتجمعوا وتتكتلوا أمام هل طغاة يعني مو كان ناقصنا الا فرقتكن هل شي عم يسعد النظام الفاسد وعم بقويه ولا هاممكن هل شعب الي عم يتقتل ما كنتوا تتجمعوا على رأي بقا وتتنازلوا لبعضكن والله الشعب مل منكن قبل النظام المجرم…….لا حول ولا قوة الا بالله الكل عالشعب السوري المظلوم حسبنا الله ونعم الوكيل لك ولا حدا معو الكل ضدو…….اللهم ليس لنا الا أنت فلا تجعلنا فريسة للمجرمين والمتآمرين اللهم عليك ببشار وجنده المجرمين …اللهم انصرنا يوم قل الناصر ياالله……شباب أكثروا من الدعاء لأن صدقوني ما حدا معنا الا الله عز وجل ارجعوا الى الله عز وجل حتى ينصرنا بنصره……اللهم نصرك اللهم نصرك الذي وعدت

  7. اعتصمو فى اكبر الميادين فى دمشق من اجل النصر ولا تنصعو للاملائات الامريكيه واتحدو ضد النظام الفاسد المجرم والوطن العربى ايد وحده واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا___________________ امضاء مصرى حر –ا–

  8. أبو ياسر السوري

    أنا أستغرب جدا كيف استطاع هذا النظام المشؤوم أن يمرر أكاذيبه ، ويقنع بها الكثيرين ..!؟ فمثلا لاحظت أن بعض الإخوة يشارك على أنه مؤيد للشعب السوري الثائر ، ثم تراه يوصي السوريين بأن لا ينصاعوا للأمريكيين ؟؟ وكأنه شبه مقتنع بأن شعبنا يمكن أن ينصاع لأمريكا ؟؟ يا سبحان الله ؟ هذا هو ما يريد أن يلصقه بنا النظام ، فهو ما زال يصر على اتهامنا بالرضوخ لقوى خارجية ، والنظام كذاب ومفتر في توجيه هذه التهمة للشعب ، والشعبُ منها بريء ,
    والحقيقة التي لا شك فيها ، هي : أن النظام هو العميل للقوى الصهيونية ، وهو الخائن ، وهو وحده الذي يقبل الإملاءات الخارجية عليه .وهذا يعني كما يقول المثل العربي ( رمتني بدائها وانسلت ) .

  9. ومازال هذا النظام يعتقل ويقتل ويعذب وينفي ويرتكب كل اشكال وانواع الظلم, لايعتبر لطفلة او شاب او مسن او مريض يبطش وكانه هو الرب, وهو الخالق وأن له الحق في ان يقتل متى شاء ويعتقل ويسجن وينفي ويعذب متى شاء, اين العدل في هذا العالم والله ان اليهود أرحم منكم ياحكام سوريا , والله الذئاب أرحم منكم, والله الحيتان والتمسايح ارحم, ولله الوحوش ارحم منكم , يارب يارب يارب انت العزيز الجبار تمهل ولاتهمل يارب ان هؤلاء الحكام الظلمة قتلو اولادنا واغتصبو بناتنا ونهبو بلادنا وأذلونا وقهرونا بغير حق, يارب أرنا فيهم عجائب قدرتك , ياألله ان هؤلاء الظلمة استباحو ديننا وأعراضنا وسفكوا دماء اناس أبرياء, يارب أنزل عقابك عليهم في الدنيا قبل الآخرة, ياالله انت الذي تأخذ حقوق هؤلاء الشهداء حسبي الله ونعم الوكيل , حسبي الله ونعم الوكيل.

  10. حمزة

    نظام فاسد وزمرة أمن عصابة قتلة وجيش بقيادات طائفية وادارتهم شبيحة وواجهتهم بشار الغبي المستغبي العميل الخائن فليسقط هو وزبانيته

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>